ديلي ميل: ريال مدريد يُغري لاعب ليفربول بـ دوري الأبطال لضمه في الصيف

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” بنسختها الأسكتلندية، أن ريال مدريد وضع قائد أسكتلندا، والظهير الأيسر لفريق ليفربول، أندرو روبرتسون، على قائمة التعزيزات المحتملة في الصيف.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع ظهير أيسر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبدو أن الفرنسي فيرلاند ميندي قريب من الرحيل، بعدما فشل في إثبات نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

سيحاول ريال مدريد إغراء الدولي الأسكتلندي، باللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يقترب ليفربول من اللعب في الدوري الأوروبي، لصالح مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، ويعتقد النادي الملكي أن الريدز سيطلب مبلغ يقترب من 40 مليون يورو.

أندرو روبرتسون

ويحتاج ليفربول للفوز في مباراته المتبقية بالجولة الأخيرة، بالإضافة إلى خسارة مانشستر يونايتد مباراتيه المقبلتين أمام تشيلسي وفولهام، لكي ينجح في التأهل للبطولة الأوروبية، وتبدو المهمة صعبة.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر يونايتد يُجهز عرضًا رسميًا لضم هدف ليفربول وآرسنال

يرتبط أندرو روبرتسون بعقد حتى يونيو 2026 مع ليفربول، وفاز بدوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي منذ انضمامه إلى ليفربول من هال سيتي في عام 2017.

بالإضافة إلى البحث عن ظهير أيسر، فقد تم ربط ريال مدريد أيضًا باللاعب الدولي الإنجليزي الدولي جودي بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.