ديلي ميل: 14 لاعبًا نافسوا هالاند على جائزة أفضل لاعب.. مركز محمد صلاح

نشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قائمة لاعبي الدوري الإنجليزي الذين نافسوا إيرلينج هالاند في الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة، موسم 2022/23، من قِبل رابطة الكتاب في إنجلترا، ومن ضمنهم محمد صلاح، نجم ليفربول.

وكانت رابطة الكتاب قد أعلنت، اليوم الجمعة، حصول إيرلينج هالاند على جائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي.

ويقدم هالاند موسمًا غير مسبوق في الدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل 35 هدفًا في موسمه الأول في البريميرليج.

وحصل هالاند على نسبة أصوات بلغت 82%، ولكن يبدو أنه لم يتمكن من إقناع عدد المصوتين البالغ عددهم 800، بالكامل، حيث استقر البعض على اختيار لاعبين آخرين.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، جاء بوكايو ساكا في المركز الثاني، ويليه زميله مارتن أوديجارد، ثم كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

واحتل هاري كين، لاعب توتنهام، المركز السادس، وحل بعده في المركز السابع ديكلان رايس لاعب وست هام، ثم كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد.

أما النجم المصري محمد صلاح، الذي فاز بتلك الجائزة الموسم الماضي، فقد تواجد في المركز التاسع ويليه كيران تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد.

واشتملت القائمة بعد ذلك كلًا من جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي، جرانيت تشاكا لاعب آرسنال، ثنائي مانشستر سيتي رودري وجون ستونز، وأخيرًا موسيس كايسيدو لاعب برايتون.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.