دي يونج: كنت أتمنى الوصول بعيدا في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة

علق فرينكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة، على وضع ناديه الحالي، وما يتمنى تحقيقه مع البلوجرانا، وكذلك أخبار رحيله في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد.

وقال دي يونج في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية: “الفوز بالثلاثية المحلية سيكون أمرا خاصا، ومع ذلك علينا أن نتحسن في أوروبا، عندما وصلت إلى هنا كنت آمل أن أذهب إلى أبعد من ذلك في دوري الأبطال”.

وأضاف: “في العامين الماضيين في دوري أبطال أوروبا كان الوضع صعبا جدا، وودعنا من دور المجموعات، لكننا نأمل أن نقدم أداء أفضل في الموسم المقبل، لدينا فريق أفضل بكثير هذا العام”.

اقرأ أيضًا.. رافينها: أذهب إلى طبيب نفسي منذ 3 سنوات

وتابع: “نظام الأربعة في خط الوسط يساعدني، أشعر براحة أكبر ولدي حرية أكبر في كسر الخطوط، سيرجيو بوسكيتس يساعدني كثيرا، بجانبه أشعر بالأمان، يدافع بشكل أفضل بكثير مما يعتقده الناس، يتمتع بالكثير من الجودة والخبرة وهو القائد، أود أن يبقى معنا”.

وعن أخبار رحيله في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد، قال: “كنت هادئا لأنني كنت أعرف أنني سأبقى في برشلونة ولم أغير رأيي، لطالما حلمت باللعب في برشلونة وأريد النجاح كلاعب هنا، الآن أنا هادئ وأريد الاستمرار هنا”.

وأكمل: “لم أفز بـ الدوري الإسباني أبدا، هذا موسمي الرابع والآن أنا أقرب من أي وقت مضى، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، هذا هو هدفنا الرئيسي وسنقدم كل شيء لتحقيقه، مع تشافي كل لاعب لديه هامش للتطور ويجب أن أستمر في العمل معه للتحسن”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.