رئيس إنبي: أحمد عيد غير مناسب للاحتراف.. ولن نبيع ثنائي الفريق لـ الأهلي

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، على علاقته القوية بنادي الزمالك، وتحدث عن إمكانية ضم فريق الكرة بالأهلي للثنائي محمد حمدي وأحمد نادر حواش.

وقال الشريعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “تربطني علاقة قوية جدًا بنادي الزمالك، مثل كل أندية الدوري المصري”.

وتابع: “هناك عقد منفصل بشأن أحمد عيد المعار من الزمالك، لاستمراره مع إنبي، لكن اللاعب يُماطل”.

وأضاف: “إنبي كان سببًا في ظهور أحمد عيد خلال الفترة الأخيرة، لكن واضح أنه كان لديه كلمة مع الزمالك وأخرى مع إنبي، وفجأة بعد عودته من المغرب، لم يأت إلى النادي”.

طالع | أحمد أبو مسلم: الأهلي يحتاج بن شرقي.. لكن هناك صفقتين أهم

وأوضح: “أحمد عيد لديه تخطيط معين، لأنه لم يجدد مع الزمالك، واضح أنه يمتلك خطة ويريد أن يكسب الوقت حتى يكون حرًا في يناير، ويريد الاحتراف الخارجي”.

وأكمل: “عقلية أحمد عيد غير مناسبة للاحتراف، وما فعله معنا يؤكد ذلك، هو ليس أفضل ظهير أيمن في مصر، والكشافين الذين جاءوا من البرتغال ليستفسروا عن محمد حمدي، استفسروا أيضًا عن أحمد عيد”.

واستكمل: “يجب أن أقول سلبيات وإيجابيات اللاعب للنادي البرتغالي، تقرير أحمد عيد في إنبي سلبي، وليس عنصرًا أساسيًا معنا”.

عن إمكانية ضم الأهلي لمحمد حمدي أو أحمد نادر حواش، أتم: “مهما كانت العروض مغرية، الاتجاه الأول لنادي إنبي احتراف الثنائي في أوروبا، نحن في دوري محترف، المفترض أن نسعى لتسويق المواهب في أوروبا”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.