رافينها يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة

حسم البرازيلي رافينها، الجدل الدائر حول مستقبله وإمكانية رحيله عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني.

وارتبط رافينها بالرحيل عن برشلونة، مع اهتمام من عدة أندية وعلى رأسهم بايرن ميونخ الألماني، ونيوكاسل الإنجليزي.

وانضم رافينها إلى برشلونة العام الماضي قادمًا من ليدز يونايتد في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، بعد منافسة مع آرسنال على التعاقد معه.

وفي مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، سُئل رافينها عن مستقبله، وأجاب: “سأستمر في برشلونة الموسم المقبل، لديّ سنوات عديدة في عقدي، وآمل أن أكمل تلك السنوات وغيرها الكثير”.

وتابع رافينها: “برشلونة هي المدينة التي أحبها والبرازيليون سعداء للغاية هنا، كانت الأشهر الستة الأولى لي صعبة، كانت بداية للموسم الذي سجلت فيه عددًا قليلاً من الأهداف وصنع القليل من التمريرات ولم يكن لي دور مباشر في الفريق”.

اقرأ أيضًا | إيدرسون يعلق على مستقبل جوندوجان وارتباطه بـ برشلونة

وأكمل البرازيلي: “لكن بعد ذلك بدأت في التكيف بشكل أفضل، ساعدني زملائي في الفريق كثيرًا”.

ثم أشاد رافينها بمدربه تشافي هيرنانديز، وأفاد: “لدينا مدرب يعرف تماما طريقة لعب برشلونة، شخص يعرف النادي جيدًا، عرف تشافي ما يمكنه فعله بهذه المجموعة”.

وأتم بشأن منافسات دوري أبطال أوروبا: “دوري أبطال أوروبا هو الهدف للموسم المقبل”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.