رسميًا.. إينيجو مارتينيز يوقع عقود انضمامه إلى برشلونة

وقع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الجديد، إينيجو مارتينيز، على عقود انضمامه الرسمي لمدة موسمين حتى يونيو 2025.

وضم برشلونة مدافع ريال سوسيداد السابق بعد انتهاء عقده مع النادي الباسكي، ووضع شرطًا جزائيًا بقيمة 400 مليون يورو لفسخ التعاقد.

اقرأ أيضًا.. وكيل فيتور روكي: ناديان إنجليزيان حاولا خطف الصفقة من برشلونة

Iñigo Martínez ya ejerce de barcelonista. “El Barça es el mejor club del mundo.” @JugoneslaSexta pic.twitter.com/3ODeXRGe9Y — Josep Soldado Gómez (@JosepSoldado) July 13, 2023

وقال رئيس برشلونة، خوان لابورتا، عن انضمام مارتينيز أثناء تقديمه: “إينيجو يأتي إلينا من أجل تقوية دفاعاتنا، بالخبرة التي يتمتع بها، سيحفز زملاءه في الفريق”.

ورد المدافع: “آمل أن أستغل هذه الثقة على أرض الملعب، أساعد برشلونة على أهدافه في الموسم الحالي وكل شيء يسير على ما يرام وأتمنى أن نحظى بموسم رائع”.

وأتم: “إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن أنتقل إلى برشلونة، لهذه العائلة العظيمة إلى أفضل فريق في العالم، يحيا برشلونة”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.