رسميًا | الاتحاد الإنجليزي يوقف إيفان توني 8 أشهر عن ممارسة كرة القدم

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف مهاجم فريق برينتفورد، إيفان توني لمدة 8 أشهر وعدم المشاركة في جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم، لخرق قواعد المراهنات.

الاتحاد الإنجليزي وجه ما يصل إلى 232 مخالفة للاعب إيفان توني، وذلك بسبب خرقه قواعد المراهنات، وكان له فرصة للرد في مارس الماضي، قبل أن يعترف بعدد من التهم وينفي البعض الآخر.

وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي، أنه تم إيقاف إيفان توني عن جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم، بأثر فوري دون استئناف، لمدة 8 أشهر، أي حتى يناير 2024، بالإضافة لتغريمه 50 ألف جنيه إسترليني، وتحذيره بشأن السلوك الذي قام به لانتهاك قواعد المراهنات.

طالع أيضًا.. وكيل عمر مرموش يعلق على انضمامه إلى إينتراخت فرانكفورت رغم اهتمام برينتفورد

وكان هداف برينتفورد متهم بـ 262 انتهاكًا قبل أن يتم توجيه 232 فقط للاعب الإنجليزي، بين 25 فبراير 2017 و23 يناير 2021.

وتم فرض العقوبة على اللاعب من قبل لجنة تنظيمية مستقلة، بعد جلسة استماع شخصية، مع السماح له بالعودة إلى التدريبات فقط مع ناديه خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من إيقافه، اعتبارًا من 17 سبتمبر 2023.

ذلك القرار يتعلق بمشاركة لاعب برينتفورد مع منتخب إنجلترا أيضًا، مما يقلل حظوظه في المشاركة ببطولة يورو 2024 العام المقبل في ألمانيا، حيث سيظل بعيدًا عن الملاعب لـ 8 أشهر.

صاحب الـ27 عامًا، يحل في المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 هدفًا، خلف إيرلينج هالاند وهاري كين، وكان مرتبطًا بالانتقال إلى تشيلسي في الصيف المقبل.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.