رسميًا.. برشلونة يُعلن التعاقد مع جوندوجان

أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني، عن تعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي السابق، إلكاي جوندوجان.

ونشر برشلونة عبر موقعه الإلكتروني، بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله انتقال جوندوجان إلى صفوفه لمدة عامين حتى 30 يونيو 2025 بعد انتهاء عقده مع بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يرغب في التخلص من 4 لاعبين قبل الجمعة المقبل

💙❤ @IlkayGuendogan és CULER! pic.twitter.com/xkKP4xJO0T — FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) June 26, 2023

ووضع النادي الكتالوني في عقد الألماني الدولي، إمكانية تمديد عقد جوندوجان لمدة موسم آخر اختياري حتى 30 يونيو 2026، مع شرط جزائي لفسخ التعاقد بمبلغ 400 مليون يورو.

وأكد برشلونة أنه سيحدد موعد تقديم جوندوجان الرسمي إلى الجماهير في ملعب “كامب نو” ومؤتمره الصحفي الأول أمام الإعلام الإسباني.

جوندوجان يودع مانشستر سيتي بعد التعاقد مع برشلونة

غرد إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكتب: “بعد 7 سنوات، انتهت هذه القصة الجميلة، لقد جعلتموني أحقق كل أحلامي، دائمًا ستكون في قلبي إلى الأبد، شكرًا إلى مانشستر سيتي”.

وعبر موقع مانشستر سيتي، قال الألماني الدولي: “بالنسبة لي كان من دواعي الشرف والسرور أن أكون جزءًا من هذا الفريق، على مدى السنوات السبع الماضية”.

وتابع: “مانشستر سيتي كان بيتي، شعرت بأنني جزء من عائلة مميزة للغاية، لقد كنت محظوظًا لأنني عشت الكثير من اللحظات التي لا تنُسى في الفترة التي قضيتها هنا، وكانت أعظم تجربة في مسيرتي المهنية كوني قائدًا لهذا الفريق”.

وأضاف: “أولًا، أود أن أشكر بيب جوارديولا، لأنني استطعت التعلم والتطور على يده على مدار السنوات الماضية، وهو شيئًا لن أنساه أبدًا”.

وواصل تصريحاته: “أود ان أشكر جميع زملائي في الفريق، بين الماضي والحاضر، الذين لعبوا جميعًا دورًا مميزًا لأكون قائدًا مميزًا”.

واستمر: “أخيرًا، أود أن أشكر جماهير مانشستر سيتي الرائعة، لقد قدموا لي الدعم منذ لحظة انتقالي إلى هذا النادي، مدين لهم جميعًا بالكثير”.

وأتم تصريحاته: “طالما أصبحت أزرق لمرة واحدة، ستظل هكذا دائمًا”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.