رسميًا | بوتشيتينو مديرًا فنيًا لـ تشيلسي حتى 2025

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم الأول بالبلوز، خلفًا لـ جراهام بوتر.

وكان تشيلسي قد أعلن إقالة جراهام بوتر في مارس الماضي، وتولى فرانك لامبارد الفريق مؤقتًا حتى نهاية الموسم، واختتم مسيرته بالتعادل أمس مع نيوكاسل.

وانتظر تشيلسي، ليعلن رسميًا عن بوتشيتينو مديرًا فنيًا للفريق، في اليوم التالي من نهاية الموسم، ليبدأ الأرجنتيني مهمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيبدأ الأرجنتيني مهمته مع البلوز، في 1 يوليو 2023، بعقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام آخر.

وأشار النادي في البيان الرسمي، إلى أن الثنائي لورانس ستيوارت وبول وينستانلي، المديران الرياضيان، يران بأن خبرة بوتشي ومعايير التميز والصفات القيادية التي يمتلكها، ستخدم النادي الإنجليزي، وهي ما جعلته المرشح الاستثنائي لقيادة البلوز.

طالع أيضًا | بالأسماء.. بوتشيتينو رفض 8 أندية قبل الاستقرار على تشيلسي

بينما تود بوهيلي مالك النادي وشركائه بغداد إجبالي وجوسيه إي فيليسيانو ومارك والتر وهانسورج ويس، يرون بأن بوتشي هو الأنسب لقيادة البلوز، نظرًا لسجله الحافل مع الفرق السابقة، وخبرته التي تؤهله لقيادة النادي.

وسينضم لـ بوتشيتينو في الجهاز الفني، كل من ماوريسيو جيسوس، وميجيل داجوستينو، وتوني خيمينيز، وسيباستيانو بوتشيتينو.

بوتشي كان قد تولى قيادة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي وحقق مع الفريق نتائج مميزة وتمكن من تكوين جيل رائع يتألقون الآن في الأندية الأوروبية الكبرى، قبل أن يقود توتنهام بعد ذلك إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخهم عندما خسر 2/0 من ليفربول في 2019.

وقاد بوتشيتينو باريس سان جيرمان بعد ذلك، قبل أن تتم إقالته بنهاية الموسم الماضي، ليحل محله كريستوفر جاليتيه.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.