رسميًا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع نكونكو حتى 2029

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع الدولي الفرنسي، كريستوفر نكونكو، قادمًا من لايبزيج الألماني بعقد يمتد حتى يونيو 2029.

وقال نكونكو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي، لقد تم بذل جهد كبير لإحضاري إلى النادي وأنا أتطلع إلى مقابلة مدربي الجديد وزملائي في الفريق وأظهر لمشجعي تشيلسي ما يمكنني القيام به على أرض الملعب”. 

Nkunku is a Blue! 🔵 pic.twitter.com/NASfDOG0Xg — Chelsea FC (@ChelseaFC) June 20, 2023

وأضاف نكونكو: “بعد أن لعبت في دوري الدرجة الأولى والدوري الألماني، أريد الآن أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد أقوى الدوريات في العالم، أنا متحمس جدًا لهذا التحدي وسأفتخر بارتداء قميص تشيلسي”.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: آرسنال يقدم العرض الثاني لضم هافيرتز من تشيلسي

فيما قال لورانس ستيوارت وبول وينستانلي، المديران الرياضيان لتشيلسي: “أثبت كريستوفر أنه أحد اللاعبين المهاجمين البارزين في كرة القدم الأوروبية على مدار الموسمين الماضيين وسيضيف الجودة والإبداع والتنوع إلى فريقنا، لقد أظهر قدرته على أعلى مستوى مع لايبزيج وفرنسا ونتطلع إلى انضمامه مع زملائه الجدد قبل الموسم الجديد”.

صاحب الـ25 عامًا انضم إلى لايبزيج في صيف 2019 قادمًا من فريق باريس سان جيرمان بمبلغ 13 مليون يورو، وحقق بطولة كأس ألمانيا مرتين، قبل أن يتم إعلان انتقاله إلى تشيلسي اليوم بدفع الشرط الجزائي والذي يقدر بـ60 مليون يورو.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.