رسميًا | ريال مدريد يعلن رحيل كريم بنزيما

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل الفرنسي كريم بنزيما، عن صفوفه بعد رحلة طويلة دامت 14 عامًا، حقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات.

أفضل لاعب في العالم، وضع حدًا لمسيرته مع ريال مدريد، ورحل بعد نهاية عقده، وأيامًا لا تُنسى بقميص النادي الملكي.

طالع أيضًا | تمت .. باريس سان جيرمان يحسم صفقة ماركو أسينسيو من ريال مدريد

ووجه ريال مدريد الشكر لـ كريم بنزيما، ووصفه بأحد أعظم أساطير النادي الملكي عبر تاريخه، بعدما توّج بكل البطولات التي لعبها.

كريم بنزيما انضم إلى ريال مدريد في 2009 قادمًا من ليون الفرنسي، وهو في الـ21 من عمره، وكان لاعبًا أساسيًا طوال هذه الفترة، وتوّج في الـ14 عامًا بـ25 لقبًا، وهو رقم قياسي في تاريخ لاعبي ريال مدريد.

صاحب الكرة الذهبية العام الماضي، خامس أكثر اللاعبين تمثيلًا لـ ريال مدريد عبرالتاريخ بـ647 مباراة، وثاني الهدافين على الإطلاق بعد كريستيانو رونالدو، برصيد 353 هدفًا.

وأكد ريال مدريد أن هناك مؤتمرًا صحفيًا وحفل وداع لـ كريم بنزيما في مدريد، يوم الثلاثاء المقبل 6 يونيو، في تمام الثانية عشر ظهرًا، بحضور فلورنتينو بيريز.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.