رسميًا.. ليفربول يُعلن رحيل لاعبه بعد 8 سنوات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل القائد الثاني للفريق الأول لكرة القدم، جيمس ميلنر، بعد فترة طويلة دامت 8 سنوات عقب نهاية عقده بنهاية موسم 2022/2023.

وانضم ميلنر إلى ليفربول مجانًا من مانشستر سيتي في صيف 2015، وكان أحد الأعمدة الأساسية لسنوات في تشكيل المدرب، يورجن كلوب، لكن في المواسم الأخيرة أصبح حبيسًا لمقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح وماني وكلوب يوجهون رسائل عاطفية لـ فيرمينو بعد رحيله عن ليفربول

لعب الإنجليزي المخضرم 332 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات، وساهم ميلنر في حصد 7 ألقاب أهمها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

James Milner is set to join Brighton & Hove Albion after his eight-year spell with the Reds concludes at the end of June.

Everyone at #LFC thanks James for all his contributions over the past eight years and wishes him well for the future ❤️ — Liverpool FC (@LFC) June 14, 2023

ارتدى ميلنر القميص رقم 7 مع ليفربول وسجل 27 هدفًا وصنع 45، مما جعله يفوز ببطولات أخرى مثل كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو ودرع الاتحاد الإنجليزي.

وسينضم ميلنر إلى برايتون المنافس الآخر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعقد لمدة موسم واحد ليبدأ مشوار جديد في مسيرته بالملاعب والتي وصلت إلى أكثر من 600 مباراة.

ووجه ليفربول في نهاية بيانه الشكر إلى ميلنر على فترته وكل ما قدمه للفريق خلال السنوات الثماني الماضية وتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.