رسميًا | هالاند أفضل لاعب في مانشستر سيتي موسم 20222023

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حصول الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

هالاند انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، قادمًا من بوروسيا دورتموند، وتوّج بالثلاثية مع سيتيزين، الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. سكاي: مانشستر سيتي مهتم بضم ثنائي منتخب كرواتيا هذا الصيف

مانشستر سيتي أعلن عبر موقعه الرسمي، حصول إيرلينج هالاند على جائزة أفضل لاعب في الموسم 2022/2023.

المهاجم النرويجي كان حاسمًا في تحقيق لقب مانشستر سيتي الخامس بالدوري الإنجليزي في آخر 6 سنوات، حيث سجل 36 هدفًا محطمًا أرقام محمد صلاح وأندي كول وآلان شيرار.

وفاز اللاعب النرويجي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح ثالث لاعب في مانشستر سيتي على التوالي والرابع بشكل عام، الذي يحصل على الجائزة، بعد دي بروين في 2020 وروبن دياز في 2021، وقبل ذلك فنسنت كومباني كان الأول عام 2012.

هالاند هذا الموسم بشكل عام شارك في 53 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 52 هدفًا، وصنع 11 هدفًا.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.