ريال مدريد يستهدف التعاقد مع لاعب ليفربول بعد نهاية عقده

قال الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، إن ريال مدريد يضع مهاجم ليفربول ضمن خططه للانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “حصري، روبرتو فيرمينو، واحد من الأسماء التي يضعها ريال مدريد في الاعتبار، لا توجد مفاوضات مع اللاعب حتى الآن”.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح عن لاعب ليفربول: ذكي ويريد التعلم.. أتحدث معه دائمًا

وأضاف: “فقط محادثات داخلية في ريال مدريد، فيرمينو واحد من 4-5 أسماء مطروحة كمهاجم للفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة”.

Excl: Roberto Firmino, one of the names considered by Real Madrid — there are no negotiations as of now, just internal discussions about Bobby. 🚨⚪️🇧🇷 #RealMadrid

He’s one of 4/5 options as new striker; different kind of players in the list.

Firmino, free agent from #LFC. pic.twitter.com/Nt0b5wbuAP — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 28, 2023

وأعلن ليفربول رحيل بوبي بعد نهاية عقده هذا الموسم، حيث سيكون لاعبًا حرًا بداية من 1 يوليو 2023، مع نابي كيتا وجيمس ميلنر وأوكسليد تشامبرلين.

روبرتو فيرمينو

ويستهدف ريال مدريد أيضًا المهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، مهاجم توتنهام، وكذلك النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى خوسيلو، مهاجم إسبانيول.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.