سبورت: برشلونة يطالب بالتحقيق في أحداث مباراة أتلتيك بلباو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يسعى إلى اتخاذ إجراءات ضد الإهانات التي تعرض لها الفريق خلال مواجهة أتلتيك بلباو، يوم الأحد الماضي، في بطولة الدوري الإسباني.

واستضاف ملعب “سان ماميس” مباراة الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة بهدف دون رد.

وشهدت المباراة احتجاجات غاضبة من جماهير أتلتيك بلباو، التي ظلت تلقي بأوراق نقدية كُتب عليها اسم برشلونة إلى جانب كلمة مافيا، في إشارة إلى فضيحة النادي الكتالوني الخاصة بالتحكيم “فضيحة نيجريرا”.

اقرأ أيضًا.. تيباس يوضح موقف جافي من الكلاسيكو ويدافع عن تصرف ريال مدريد تجاه برشلونة

ولكن الأمر لم يقتصر على هذا فقط، حيث ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن جماهير أتلتيك بلباو ظلت تهتف بأشياء قبيحة طوال المباراة.

وأوضحت أنه من بين الأشياء التي تلفظ بها جمهور أتلتيك بلباو “برشلونة عاهرة”، “جافي قزم”، وغير ذلك.

وأشارت إلى أن برشلونة يبذل قصارى جهده حتى تتخذ لجنة الدولة لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، إجراءات لازمة ضد ما حدث في تلك المباراة.

وأفادت بأن برشلونة يأمل من رابطة الدوري الإسباني ورئيسها خافيير تيباس، اتخاذ قرارات لصالح النادي الكتالوني، مثلما حدث مع فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، خلال مواجهة بلد الوليد.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.