سبورت: 3 مدافعين من برشلونة مطلوبين في الدوري الإيطالي

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن اهتمام من قبل ناد إيطالي من أجل التعاقد مع 3 مدافعين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي لتدعيم الصفوف بطلب من المدرب، سيموني إنزاجي.

ويتفاوض برشلونة وإنتر ميلان منذ شهر يناير عن بعض الصفقات المحتملة بين الطرفين من أهمها لاعب وسط النادي الكتالوني، فرانك كيسيه، الذي من الممكن أن ينتقل إلى النادي الإيطالي بصفقة تبادلية مع، مارسيلو بروزوفيتش.

اقرأ أيضًا | برشلونة يُعلن في بيان رسمي عن إصابة جديدة.. وسبورت: موسمه انتهى

لينجليه واومتيتي

في الأيام الأخيرة، دخلت بعض الأسماء الجديدة في المفاوضات بين الناديين حيث سأل إنتر ميلان على 3 أسماء كليموه لينجليه (المعار إلى توتنهام)، صامويل أومتيتي (المعار إلى ليتشي) وإريك جارسيا.

ويرغب إنتر ميلان بالتعاقد مع مدافعين من برشلونة وليس لديهم الكثير من الأموال في أرصدته نظرًا لأزمته المالية ويريد استغلال علاقاته الجيدة مع النادي الكتالوني لحسم صفقتين دفاعيتين.

ولكن الأمر معقد لأن لينجليه يتفاوض توتنهام بشأنه مع برشلونة لشرائه بشكل نهائي والمفاوضات تسير في طريق صحيح، بينما إريك جارسيا لا يفضل مغادرة “كامب نو” في الوقت الحالي ولذلك الأقرب هو صامويل أومتيتي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.