سكاي: بايرن ميونخ مستعد لدفع 100 مليون يورو من أجل صفقة بالدوري الإنجليزي

فتح بايرن ميونخ الباب أمام صفقة تاريخية من الدوري الإنجليزي ستكون الأغلى في تاريخ العملاق البافاري، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب شبكة سكاي سبورتس الألمانية.

وسيتنافس بايرن ميونخ مع كل من آرسنال ومانشستر يونايتد للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي، ديكلان رايس، لاعب وسط وقائد وست هام يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. سكاي: بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند بعد نهاية عقده

وبقرار من أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ السابق، فإن بايرن ميونخ مستعد لدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع رايس، حيث يريد العملاق البافاري تعزيزات قوية خاصة بعد موسم مخيب للآمال كاد ينتهي بالخروج بدون أي بطولة، إلا أن جمال موسيالا كان له رأي آخر وسجل هدف الفوز أمام كولن ببطولة الدوري الألماني.

ديكلان رايس

كان أولي هونيس صاحب قرار طرد المدير الرياضي السابق حسن صالح حميديتش والرئيس التنفيذي أوليفر كان، بعد محادثات مع الرئيس الحالي هيربرت هاينر، والرئيس التنفيذي السابق كارل هاينز رومينيجيه.

وينتهي عقد رايس الحالي في يونيو 2024، إلا أن وست هام لديه اختيار تمديد العقد لعام إضافي، لينتهي في يونيو 2025 وبذلك سيستغل ذلك البند حتى لا يرحل صاحب الـ24 عاما مجانا الموسم المقبل، أو يتفاوض مع أي ناد بداية من يناير المقبل.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.