سكاي سبورتس: تمت.. ليفربول يحسم أولى صفقاته الصيفية حتى 2028

حسم نادي ليفربول أولى صفقاته الصيفية للموسم المقبل 2023/2024 من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بطلب من المدرب، يورجن كلوب.

وعانى ليفربول من موسم سيء للغاية محليًا وقاريًا، فشل من خلاله في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا وسيشارك في الدوري الأوروبي كخامس الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب وإدارة ليفربول يريدان دعم الفريق الأول بصفقات من العيار الثقيل، لتقوية الصفوف مرة أخرى في الميركاتو الصيفي وعلى رأسها الفائز ببطولة كأس العالم 2022 مع الأرجنتين، أليكسيس ماك أليستر.

اقرأ أيضًا | كلوب مودعًا فيرمينو: أحد عظماء الريدز.. لم أستطع تخيل ليفربول بدونه

🚨 Alexis Mac Allister to Liverpool, here we go! Full agreement completed on the contract — understand it will be valid until June 2028. Five year deal. #LFC

Liverpool will pay the buy out clause in the next days, way less than reported £60m fee.

Medical tests in 24/48h. Done. pic.twitter.com/r6Tk8TeQT9 — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 5, 2023

وبحسب متخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، بشبكة “سكاي سبورتس” أكد عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن الصفقة تمت بالفعل وهناك اتفاق كامل بين ليفربول واللاعب حول بنود التعاقد.

وأضاف: “سيوفع ماك أليستر على عقد لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2028”.

وتابع: “سيدفع ليفربول شرط شراء عقد ماك أليستر من برايتون في الأيام المقبلة، وسيكون أقل من 60 مليون جنيه إسترليني”.

وأتم: “سيخضع ماك أليستر للفحوصات الطبية الشاملة مع ليفربول في غضون 24 إلى 48 ساعة المقبلين”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.