سليمان وهدان عن حقيقة عزله من مجلس الزمالك: القانون يحميني

علق سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي بشأن عزله من منصبه في القلعة البيضاء.

وقال وهدان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر”: “لا تعليق على تصريحات مرتضى منصور بشأن عزلي من مجلس الزمالك وهناك قانون يحميني أنا وأي عضو مجلس إدارة، وآخر جلسة حضرتها كانت في يوم 9 مايو الماضي، والقانون ينص على عزل عضو مجلس الإدارة أو الرئيس حال تغيبه عن 3 جلسات”.

وأكمل: “والقانون ينص على شرط عقد الاجتماع مرة كل شهر، ولا يمكن عقد 5 اجتماعات مجلس إدارة في أسبوع ثم يتم عزلي على هذا الأساس، ولم يردني أي شيء بشأن عزلي من جانب وزارة الرياضة”.

وتابع: “أتمنى عودة الزمالك لمنصات التتويج بالبطولات الرياضية، تعرض النادي لمشكلات ليست في مصلحة أي شخص، والأندية الجماهيرية هي عصب الكرة في مصر”.

وأردف: “الزمالك مقبل على المشاركة في البطولة العربية خلال يوليو المقبل، ولاعبو الفريق على قدر المسؤولية وإن شاء الله سنعود للفوز بالبطولات ونحن نمثل مصر”.

وبسؤاله عن وجود مطالب بانسحاب الزمالك من البطولة العربية، أوضح: “دائمًا أردد أنه مثلما يجب أن يستعد كل حزب للانتخابات فعلى كل فريق أن يلعب كرة القدم، ونكون جاهزين لأي بطولة، وعلينا ألا نستمع لمثل هذا الكلام واللعب بشكل جيد في البطولة”.

طالع | مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد تأهل الاتحاد المنستيري التونسي

واختتم: “سمعت عن وجود شكوى من جانب لاعبي فريق اليد بالزمالك وليس لدي معلومة مؤكدة، وإذا حدث هذا فسنتمكن من احتواءه”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.