سولشاير: نصحت مانشستر يونايتد بضم هالاند مقابل 4 ملايين إسترليني لكنهم لم يستمعوا لي

كشف أوليه جونار سولشاير المدير الفني النرويجي السابق لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، عن رفض النادي الإنجليزي فرصة التعاقد مع إيرلينج هالاند.

هالاند انضم إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وتمكن من تحطيم العديد من الأرقام القياسية خلال موسمه الأول الذي لم ينته بعد.

كان سولشاير مديرًا فنيًا لفريق مولدي عندما كان إيرلينج هالاند هناك، قبل أن ينضم إلى سالزبورج ثم بوروسيا دورتموند، وينتهي به الأمر حاليًا في مانشستر سيتي.

طالع أيضًا | راتكليف يقترب من الاستحواذ على مانشستر يونايتد.. والشيخ جاسم يرفض الاستسلام

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، قال سولشاير: “اتصلت بـ مانشستر يونايتد قبل حوالي 6 أشهر من حصولي على منصب المدير الفني للفريق، وأخبرتهم أنني امتلك مهاجمًا رائعًا، لكنهم لم يستمعوا للنصيحة”.

وأضاف: “لقد قلت لهم إن 4 ملايين جنية إسترليني من أجل هالاند ستحسم تعاقدهم معه وسيوافق مولدي، لكنهم لم يستمعوا لي ولم يتعاقدوا معه، ورفضوا نصيحتي”.

سولشاير تولى قيادة مانشستر يونايتد خلفًا لـ جوزيه مورينيو في 2018، قبل أن يرحل بنهاية 2021، وحل محله رانجنيك مؤقتًا قبل أن يتعاقد النادي الإنجليزي مع تين هاج في الصيف الماضي.

إيرلينج هالاند وصل إلى 35 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح أكثر لاعب سجل في موسم واحد بالبطولة، ويستعد لمواجهة إيفرتون غدًا، من أجل اللقب الأول مع فريق بيب جوارديولا.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.