سيد معوض يُحذر كولر: لا بد أن يخرج الأهلي من كأس مصر

يرى سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، عليه أن يُضحي بكأس مصر من أجل الاستعداد للموسم المُقبل، مُشددًا على ضرورة إراحة اللاعبين.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المُذاع على قناة “etc”: “كنت متواجدًا في الجهاز الفني للنادي الأهلي موسم 2017-2018 مع الكابتن حسام البدري، ورفض الأخير إراحة اللاعبين من أجل البحث عن الأرقام القياسية في ختام منافسات بطولة الدوري المصري”.

وتابع: “الأهلي تضرر بعد ذلك، بعدما تعرض لاعبون للإصابة مثل وليد أزارو، وكان وقتها العنصر الأهم في الفريق، كذلك تعرض 3 أو 4 لاعبين للإصابة وقتها وخرج الفريق من الكأس أمام الأسيوطي وخاض مباراتين في دوري الأبطال لم يخرج سوى بنقطة واحدة”.

طالع أيضًا | رسميًا.. الأهلي يُعلن فسخ التعاقد مع لاعبه بالتراضي

وأضاف: “مارسيل كولر المدير الفني الحالي للأهلي كان عليه التضحية حتى لو بالخروج من كأس مصر، من أجل الاستعداد للموسم المقبل الذي سيكون فيه استعداد قوي لبطولات كثيرة، الأهم حاليًا إراحة اللاعبين وعمل معسكر جيد لتجهيز اللاعبين”.

وواصل: “إكمال الموسم بالعناصر الحالية لن يحقق أي استفادة للفريق في الموسم القادم، بل سيضر الأهلي كثيرًا، وحتى لو خرج من كأس مصر فإنه سيحافظ على الموسم المقبل، وأنسب وقت للراحة بالنسبة للاعبين هو الوقت الحالي، كما سبق وحدث في نهاية الموسم الماضي”.

واختتم: “جوارديولا ظل 4 سنوات من أجل انتقاء أبرز العناصر المناسبة حتى وصل لاكتساح الألقاب، كل مدرب يبحث عن أنسب اللاعبين، وبالنسبة لعروض أوسوريو فهي من منتخبات عادية جدا”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.