عدلي القيعي: الأهلي يسير على خطى مانشستر يونايتد.. ونجهز مفاجآت كثيرة

تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عن التعاقد مع إحدى شركات الاستثمار في المنتج الرقمي.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس”: “شركة الأهلي تعاقدت مع شركة جرينتا التي تستثمر في المنتج الرقمي تكنولوجيا العصر،  ولدينا أحد العقول المميزة في هذا المجال وهو خالد عبدالقادر عضو الشركة والذي سبق وكان مديرًا لشركة مايكروسوفت”.

وأضاف القيعي: “النادي الأهلي لديه عدة شركات، وتم توقيع عقد غير مسبوق للاستثمار في المنتج الرقمي، الذي يعتمد على شعبية النادي وعدد متابعيه وجماهيره”.

طالع | راضي الجعايدي لـ “بطولات”: مباراة الإياب بين الأهلي والترجي “رد اعتبار”

وأردف: “الأهلي استحوذ على شعبية كبيرة في كرة القدم، وكل العمل يتركز حول استغلال شعبية النادي من خلال منتجات الجماهير، وأن يتاح للجماهير فرصة التواصل وتحقيق المتعة لهم من خلال النادي”.

وتابع: “نستفيد من تجارب مؤسسات دولية كبيرة، وأحمد حسام عوض أيضًا لديه خبرات واتصالات كبيرة، والشركة تضم عددًا من الكوادر المميزة، وسوف يتم الاستفادة من صفحات النادي على منصات التواصل الاجتماعي وما يستجد من أمور تكنولوجية أخرى مثل نادي مانشستر يونايتد الذي يمتلك 600 مليون متابع عبر حساباته، ونحن سنكون أول نادٍ مصري وإفريقي وعربي يتجه نحو التفاعل الرقمي”.

وأتم: “المنتج الرقمي سيجلب مداخيل مالية جديدة، وسيتم طرحه خارج مصر أيضًا، وسيجعل الجاليات ترتبط بشكل أكبر مع النادي الأهلي، وهناك أفكار كثيرة، وسيتم العمل على زيادة منصات النادي، ولن أكشف المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي، لكنها مفاجآت كثيرة بالطبع”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.