عرض إنجليزي قد يجبر برشلونة على التضحية بـ كريستينسن

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني، قد يضطر للاستغناء عن مدافعه الدنماركي أندرياس كريستينسن.

ويحتاج برشلونة إلى بيع بعض اللاعبين لخفض حد الرواتب في ظل أزمته المالية، وحاجته لموازنة اللعب المالي النظيف.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن برشلونة على علم بأنه سيحصل على عروض للاعبه كريستينسن.

أحد هذه العروض من نيوكاسل الإنجليزي حيث يتابع الدنماركي عن كثب، ويتمتع بقدرة استثمارية كبيرة.

وأفاد التقرير أن برشونة يريد استمرارية كريستينسن في الفريق، ويدرس بالفعل عقد محادثات لتجديد عقده، لكن السيناريو قد يختلف حال وصول عرض مناسب.

اقرأ أيضًا | موندو ديبورتيفو: استراتجية جديدة من برشلونة لتجنب ما حدث مع جافي

وذلك على الرغم من أن الدنماركي الدنماركي سعيد جدًا في النادي وليس لديه أي نية للرحيل عن برشلونة.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أن برشلونة سيتعاقد مجانًا مع إينيجو مارتينيز من صفوف أتلتيك بلباو الإسباني.

وصول مارتينيز مع وجود أروخو وكوندي وكريستنسن وإيريك جارسيا سيمثل خيارات دفاعية جيدة لبرشلونة.

وأوضح التقرير أن من بين هؤلاء المدافعين، جارسيا لا يدخل في خطط تشافي ويمكن فتح الأبواب أمامه للرحيل، لكن المبلغ الذي سيحصل عليه برشلونة من البيع لن يكون كبيرًا.

وأتمت الصحيفة موضحة أنه حال حصول برشلونة على عرض بقيمة تتجاوز 50 مليون يورو، قد يفكر النادي في قبوله والسماح برحيل كريستينسن.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.