عصام عبد الفتاح: لن أعود لرئاسة لجنة الحكام.. ويجب محاكمة من استقدم كلاتنبرج

أكد عصام عبد الفتاح الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام الأسبق، أنه لن يعود لتولي مهمة رئاسة اللجنة مرة أخرى، مطالبًا بمحاكمة من تعاقد مع مارك كلاتنبرج.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة، ببرنامج “النجوم في رمضان”: “الاحتواء متواجد فى روح قانون التحكيم المصرى حيث أنه من الممكن أن تتغاضى عن منح انذار لاحتواء موقف وشحن بين اللاعبين”.

وأضاف: “محمد عادل من افضل الحكام فى مصر وقام بادارة مباراة القمة بشكل جيد وانتهت بنتيجة 5-3، ولن أعود لتولي مسؤلية التحكيم المصرى مرة اخرى مدى الحياة”.

طالع | جمال الغندور: روح القانون موجودة في التحكيم.. ومصطلح الاحتواء طبيعي

وعلق عبد الفتاح على تعين حكم سودانى لإدارة مباراة الاهلى و الرجاء المغربى: “هناك اسماء كبيرة فى التحكيم الإفريقى سوف تختفى عن الساحة الفترة المقبلة وسيتم بناء جيل جديد من الحكام الأفارقة”.

واستكمل: “من يتحدث عن عدم وجود حكام مصريين فى بطولة كأس العالم، أين منتخب مصر من كأس العالم؟ صعد 3 مرات فقط”.

واستطرد: “أكثر حكم تم دعمه هو جهاد جريشة حيث تم رفضه فى بعض البطولات و نقوم بالضغط انا وهانى أبوريدة لتواجده”.

وشدد: “لا بد من محاسبة من استقدم كلاتنبيرج إلى مصر حيث هناك اسماء أقوى منه فى مجال التحكيم، كان حكم عالمى و ليس محاضر فى الاتحاد الدولى لكرة القدم و لم يقوم بمحاضرة عملى للحكام فى الملعب”.

وأشار: “كلاتنبيرج رحل وأساء لـ مصر عبر رسائل بالاعلام الاجنبى و لا بد من محاسبة المسئولين عن هذا الامر”.

وأتم: “اختلفت مع جمال الغندور فى بعض الامور الفنية فقط و الأندية أكبر من التحكيم وكل شيء، كما أن التحكيم المصرى فى تراجع كبير”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.