فابريزيو رومانو: مهاجم ريال مدريد سيرحل في الصيف

كشف الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، موقف مهاجم ريال مدريد، ماريانو دياز، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

وسيصبح الدومينيكي لاعبًا حرًا في 1 يوليو 2023، بعد 7 سنوات قضاها مع الفريق الملكي منذ تصعيده للفريق الأول في 2016، وقضى موسمًا كاملًا في ليون الفرنسي قبل أن يعود للنادي الملكي في صيف 2018.

اقرأ أيضًا.. هاري كين يعرض نفسه على ريال مدريد.. والنادي يحلل خيار التعاقد معه

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “ماريانو دياز يستكشف الخيارات في مختلف البلدان والدوريات لناديه القادم، وسيغادر ريال مدريد كلاعب حر في الأسابيع القليلة المقبلة، فاز ماريانو بجميع ألقاب الأندية الممكنة كلاعب في ريال مدريد”.

ماريانو دياز

ولم يحظ صاحب الـ29 عامًا بدقائق لعب كثيرة بسبب وجود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وعدم رغبة المدير الفني كارلو أنشيلوتي في المداورة كثيرًا.

ولعب ماريانو دياز 9 مباريات بدأ منها واحدة فقط في الدوري الإسباني خلال 36 مباراة حتى الآن، كما لعب 10 دقائق فقط في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.