فالنسيا يتخذ إجراء سريعًا تجاه مشجعيه بعد الإهانة العنصرية لـ فينيسيوس

استجاب نادي فالنسيا سريعًا بعد الوقائع المؤسفة لمباراته أمام ريال مدريد على ملعب “ميستايا” في منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، التي لعبت مساء الأحد.

وتلقى البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، إهانات عنصرية مسيئة من جماهير فالنسيا، خلال المباراة التي شهدت هزيمة فريقه بهدف دون مقابل.

مشادة بين فينيسيوس وجمهور فالنسيا

فينيسيوس تلقى بطاقة حمراء بعد اشتباكات مع لاعبي فالنسيا على أرض الملعب، وقرر الحكم ذلك عقب العودة لتقنية الفار.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، حدد فالنسيا بالفعل اثنين من المشجعين اللذين أهانا فينيسيوس، وذلك بعد مراجعة الصور التلفزيونية.

اقرأ أيضًا | سيبايوس بعد أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا: فينيسيوس لا يُحترم في جميع ملاعب إسبانيا

وأوضح التقريرأن نادي فالنسيا يدرس قانونيًا فرض أقصى عقوبة على الجماهير المذكورة وعدم دخولهم ملعب ميستايا مرة أخرى.

وأشارت “ماركا” إلى أن فالنسيا يصرون على أنهم برزوا كناد ملتزم في محاربة العنصرية وأن حدثًا من هذا النوع هو فردي وليس عامًا.

ويأتي ذلك بعدما أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في تصريحاته عقب المباراة بأن الملعب بأكمله عنصري، وأنه لم ير مثل ذلك في حياته.

وخلال المباراة أشار فينيسيوس إلى مشجع بعينه متهمًا إياه بالإهانة العنصرية وظل يردد: “هذا، هذا الشخص”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.