فوت ميركاتو: استعدادًا لرحيل محرز.. مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع لاعب برشلونة

يقترب الدولي الجزائري، رياض محرز، من الرحيل عن مانشستر سيتي، إلى أهلي جدة السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولن يكون رياض محرز أول المغادرين، بعد فوز فريق مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية، دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، فقد رحل بالفعل إلكاي جوندوجان، ويقترب كايل ووكر من الرحيل إلى بايرن ميونخ، ويريد برناردو سيلفا المغادرة.

اقرأ أيضًا.. كادينا كوبيه: 60 مليون يورو قد تحرم برشلونة من صفقاته الجديدة

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، بالأمس، فقد تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي يُقدر بـ18 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه أخرى كإضافات، فيما يريد مانشستر سيتي 30 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات محرز.

ووفقا لـ”فوت ميركاتو” والصحفي سانتي أونا، اليوم الأربعاء، فإن مانشستر سيتي قد حدد البديل بالفعل، وهو البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة الحالي، وليدز يونايتد السابق.

رافينيا

وأضاف أونا، أن برشلونة مستعد لسماع أي عرض، خاصة في ظل احتياج النادي الكتالوني للأموال، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة وقيدها في مختلف البطولات، وكذلك ليتعاقد مع لاعبين جدد.

وانتقل رافينيا صاحب الـ26 عاماً إلى برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من ليدز يونايتد، مقابل 58 مليون يورو، ولعب 36 مباراة في الدوري الإسباني، بدأ منها 25 وسجل 7 أهداف وصنع 7 آخرين.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.