فيديو | برايتون يفرض تعادلًا إيجابيًا على مانشستر سيتي ويحسم تأهله للدوري الأوروبي

فرض فريق برايتون التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مانشستر سيتي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأربعاء، وحسم تأهله رسميًا للدوري الأوروبي للموسم المقبل.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على برايتون في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين للبريميرليج.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل بهدف عن طريق فيل فودين بعد تمريرة وصلته من إيرلينج هالاند، وذلك في الدقيقة 25.

وتعادل خوليو إنسيسو لبرايتون في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وأجرى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تبديلات في صفوف فريقه بالشوط الثاني، ليشارك كول بالمر بدلًا من فودين في الدقيقة 51.

اقرأ أيضًا | جوارديولا يتراجع عن تصريحاته ويثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

كذلك دفع دي زيربي مدرب برايتون بإيفان فيرجسون وأليكسيس ماك أليستر بدلًا من إنسيسو وجيلمور بالدقيقة 52.

تواصلت التبديلات، وشارك جوليان ألفاريز بديلًا لدي بروين في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 75 شارك في صفوف برايتون كل من أونديف وفيلتمان بدلًا من فاكوندو وويلبيك.

في الدقيقة 80 أحرز هالاند هدفًا ثانيًا لمانشستر سيتي لكن بالعودة لتقنية الفار لم يحتسب.

أصيب جون ستونز في الدقيقة 82، وقرر جوارديولا إجراء تبديلين آخرين بخروجه هو وبرناردو سيلفا ومشاركة سيرجيو مارتن وكالفن فيليبس.

حسمت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرتفع رصيد مانشستر سيتي المتوج باللقب إلى النقطة 89، وبرايتون أصبح رصيده 62 نقطة بالمركز السادس، ليتأهل رسميًا للنسخة المقبلة من الدوري الأوروبي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.