فيديو | مانشستر سيتي ينهي موسمه بخسارة من برينتفورد وآرسنال يكتسح ولفرهامبتون بخماسية

اختتم مانشستر سيتي موسم الدوري الإنجليزي بهزيمة أمام برينتفورد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 38 من المسابقة على ملعب جريفن بارك.

سجل هدف المباراة الوحيد إيثان بينوك في الدقيقة 85، في مواجهة الفريق الثاني في مانشستر سيتي، بعد أن قرر جوارديولا إراحة عدد كبير من نجومه استعدادًا لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي أنهى الموسم متوقف رصيده عند 89 نقطة، بينما برينتفورد في المركز التاسع برصيد 59 نقطة.

هدف برينتفورد في مرمى مانشستر سيتي

في مباراة أخرى لإطار نفس الجولة، اكتسح آرسنال الوصيف نظيره ولفرهامبتون بخماسية نظيفة، شهدت تسجيل جرانيت تشاكا هدفين في الدقيقتين 11 و14، وبوكايو ساكا هدفًا في الدقيقة 27.

في الشوط الثاني، سجل جابرييل جيسوس الهدف الرابع عند الدقيقة 58، واختتم جاكوب كيويور الخماسية في الدقيقة 78.

بهذه النتيجة، ينهي آرسنال موسمه برصيد 84 نقطة في المركز الثاني، بينما ولفرهامبتون في المركز 13 برصيد 41 نقطة.

بينما نيوكاسل صاحب المركز الرابع، أنهى موسمه بتعادل مع تشيلسي بعدما تقدم عن طريق أنتوني جوردون، وتعادل كيران تريبييه بالخطأ في مرماه، في الدقيقتين 9 و27.

واحتل نيوكاسل المركز الرابع برصيد 71 نقطة، بينما تشيلسي في المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.