فيديو | محمد صلاح يُسجل ويصنع في تعادل ليفربول مع جروثر فيورث بالأربعة وديًا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة المدرب، يورجن كلوب، في ثاني التجارب الودية أمام جروثر فيورث بنتيجة 4-4 في معسكر بألمانيا.

وشارك محمد صلاح جناح ليفربول كبديل في الشوط الثاني بالدقيقة 46، بعد أن فضل كلوب إراحته عكس مباراة كارلسروه الودية الأولى.

واستطاع الفرعون المصري صناعة هدفين في المباراة لأجل زميله داروين نونيز، في الدقيقتين 50 و54 من زمن الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: النصر يرصد 80 مليون يورو لضم رفيق محمد صلاح السابق

شاهد أهداف مباراة ليفربول وجروثر فيورث الودية وتألق محمد صلاح

وأهدى نونيز هدفًا لصالح محمد صلاح في الدقيقة 80 ويسجل ليفربول الرابع.

وسجل هدف ليفربول الأول، لويس دياز، في الدقيقة 22.

ولكن نجح فيورث في دك شباك ليفربول بأربع أهداف في الشوط الثاني، ليهزم الريدز بنتيجة 4-4 قبل السفر إلى سنغافورة.

وستكون المرحلة الثانية من معسكر الإعداد لنادي ليفربول في سنغافورة حيث سيخوض بطولة ودية بمشاركة بايرن ميونخ وليستر سيتي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.