فيديو وصور | ريال مدريد يُعلن عن قميص الموسم الجديد في وجود بنزيما

أعلن نادي ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي 2022/2023 عن قميصه الأساسي من شركة أديداس الذي سيخوض من خلاله مباريات الموسم الجديد 2023/2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” القميص الجديد من خلال فيديو مصور تحت شعار: “سأرتدي قميصك، لتكون بجوار قلبي”.

اقرأ أيضًا | مودريتش يراوغ بشأن مستقبله مع ريال مدريد.. ويصرّح: نأسف لرحيل بنزيما

🤍🎶 Llevo tu camiseta, pegada al corazón.
🆕👕 ¡Ya está aquí nuestra 1º equipación 2023/24!
🟡 @adidasfootball — Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 14, 2023

ويتميز قميص ريال مدريد الجديد في الموسم المقبل بدخول اللون الذهبي الذي يرسم الأكتاف واللون الأزرق الداكن الذي يرسم الياقة ويبرز الشركات الراعية وعلى رأسها طيران الإمارات.

وظهر في فيديو الإعلان الرسمي لنادي ريال مدريد كل من إيدير ميليتاو، توني كروس، فيدي فالفيردي ولوكاس فاسكيز من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكذلك فيرلاند ميندي.

بينما ظهرت صور للاعبين آخرين من ريال مدريد بالقميص الجديد مثل فينيسيوس، تيبو كورتوا، إدواردو كامافينجا، ديفيد ألابا وناتشو وأيضًا كريم بنزيما رغم رحيله إلى اتحاد جدة في الدوري السعودي.

كريم بنزيما يظهر في دعاية ريال مدريد للقميص الجديد

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.