فيرمينو: الأسيست الأفضل في مسيرتي كان لـ محمد صلاح.. وأفخر باللعب بجانبه وماني

أيام قليلة تفصل البرازيلي روبرتو فيرمينو عن وضع حد لنهاية مسيرته مع ليفربول التي استمرت 8 سنوات، حقق خلالها كل البطولات الممكنة باستثناء الدوري الأوروبي.

روبرتو فيرمينو الذي انضم إلى ليفربول في 2015 قادمًا من هوفنهايم الألماني، سيودع جماهير أنفيلد رود اليوم في مواجهة أستون فيلا ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نهاية عقده مع الريدز.

وخلال مسيرته في ليفربول، كوّن البرازيلي شراكة قوية في هجوم الريدز، مع الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني قبل رحيل الأخير إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي.

طالع أيضًا | لوفرين: محمد صلاح يشبه رونالدو وميسي.. ويسجل أهدافًا أكثر من هاري كين

صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، نشرت تصريحات فيرمينو، التي اختار من خلالها اللحظات المؤثرة في مسيرته مع ليفربول، والتي بالتأكيد كان لـ محمد صلاح وساديو ماني جزءًا منها.

اختار فيرمينو أفضل هدف في مسيرته، الذي سجله في مرمى باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات 2017 على ملعب أنفيلد رود، والمباراة الأفضل كانت التي سجل فيها هاتريك ضد آرسنال.

بينما أجمل أسيست (صناعة هدف) كان لـ محمد صلاح في مباراة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، عندما مهد البرازيلي الكرة بالكعب للنجم المصري.

وأخيرًا البطولة المفضلة مع ليفربول كانت دوري أبطال أوروبا، وعلق : “كانت بطولة صعبة، والفوز بهذا اللقب يعني الكثير بالنسبة لي، لقد لعبنا حينها ضد العديد من الفرق الصعبة”.

وعن شراكته مع محمد صلاح وساديو ماني، قال: “كان ذلك لتدربنا يوميًا، كنا نعرف بعضنا البعض جيدًا، في المباريات كانت الأمور أسهل لأننا اعتدنا عليها، نعرف بعضنا البعض بالنظرة فقط”.

وشدد: اللعب مع ماني وصلاح كان أمرًا رائعًا، كل منهما له مميزات، لكنهما لاعبان عظيمان، وكنت فخورًا للغاية واستمتعت بكل دقيقة لعبناها سويًا، والألقاب التي حققناها معًا.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.