فينجر يوضح رأيه في صفقة ديكلان رايس ويتوقع الفائز بـ الدوري الإنجليزي 202324

كشف المدرب الأسطوري السابق لنادي آرسنال، آرسين فينجر، عن رأيه في صفقة انتقال ديكلان رايس إلى وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان آرسنال قد أعلن في بيان رسمي أمس، حصوله على خدمات ديكلان رايس من وست هام مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني.

وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “أعتقد أنه استثمار جيد، بشكل عام أعتقد من وجهة نظر شخصية أنهم حققوا صفقات جيدة لأنهم لاعبون ناضجون حاليًا”.

وأضاف: “لاعبون لديهم 23، 24 عامًا، هم ما زالوا صغارًا، لذلك يمكنهم البقاء سويًا لبضع سنوات”.

اقرأ أيضًاقائمة أغلى 10 لاعبين إنجليز في البريميرليج.. ديكلان رايس يتصدر

وواصل: “سيكونون تحت ضغط أكبر بعد العام الماضي لكنهم تعلموا الكثير، يمكنهم إثبات قدرتهم على التعامل مع هذا الضغط الآن”.

وردًا على سؤال حول توقعه بشأن سباق اللقب في الموسم المقبل، قال فينجر: “أعتقد أننا سنفوز بالبطولة، الأمر بهذه البساطة، لدي شكوك أقل تجاه آرسنال من ركوب الدراجات اليوم”.

وجاءت تصريحات فينجر في بداية المرحلة الخامسة عشر من سباق فرنسا للدراجات، وتابع: ‘أنا أحب ركوب الدراجات، في فرنسا نشأ الجميع مع سباق فرنسا للدراجات”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.