قائمة برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني.. غياب بيدري وأروخو

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن قائمة اللاعبين الذين سيواجهون بلد الوليد، ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

برشلونة حسم الدوري الإسباني رسميًا بعد الفوز على إسبانيول الأسبوع الماضي، وتوّج باللقب أمام جماهيره في ملعب كامب نو، بعد الهزيمة من ريال سوسيداد السبت.

طالع أيضًا.. تقارير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم ثنائي برشلونة في الصيف

وسيحل البلوجرانا ضيفًا على بلد الوليد غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة 36، في مباراة تحصيل حاصل للبلوجرانا، بينما بلد الوليد الذي يعاني في مناطق الخطر، سيدخل لقاء الفرصة الأخيرة على ملعبه من أجل البقاء ضمن الكبار حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة.

قائمة برشلونة شهدت غياب بيدري ورونالد أروخو بسبب الإصابة، مع استمرار تواجد عثمان ديمبلي الذي تعافى تمامًا من إصابته الأخيرة، وكذلك سيرجي روبيرتو، مع عدم وجود جوليس كوندي دون توضيح الأسباب، وفي انتظار تصريحات تشافي في المؤتمر الصحفي.

قائمة برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تير شتيجن، أرناو تيناس، إيناكي بينيا.

خط الدفاع: كريستنسن، جوردي ألبا، ماركوس ألونسو، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: كاسادو، سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسيه، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، جافي، بابلو توريه.

الهجوم: ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي، رافينها، فيران توريس، أنسو فاتي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.