قبل قرعة 202324.. الدوري الإنجليزي يحذر الأندية من مواجهة محمد صلاح

وجهت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تحذيرًا إلى أندية البطولة، بسبب النجم المصري محمد صلاح، قبل قرعة النسخة المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق مراسم قرعة نسخة 2023/24 من الدوري الإنجليزي، صباح يوم الخميس المقبل، 15 يونيو.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي إنه بينما تنتظر الأندية معرفة مبارياتها في الموسم المقبل، فإنها تأمل في تجنب مواجهة محمد صلاح في الجولة الأولى.

اقرأ أيضًامتفوقًا على محمد صلاح.. أليسون يفوز بجائزة لاعب موسم 2022/23 في ليفربول

واستندت الرابطة في تحذيرها إلى الرقم القياسي الذي حققه محمد صلاح، باعتباره اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي سجل في مباراة فريقه الأولى في 6 مواسم متتالية.

ولا يوجد أي لاعب آخر في تاريخ الدوري الإنجليزي نجح في التسجيل في المباراة الافتتاحية لفريقه، في أكثر من 4 مواسم متتالية.

وسجل محمد صلاح في مباراة ليفربول الأولى، في موسمه الأول، ضد واتفورد، ثم أمام وست هام في الموسم الثاني، ونورويتش سيتي في الثالث، وليدز يونايتد في الرابع، ونورويتش سيتي في الخامس، وأخيرًا فولهام في السادس.

وجاء مجموع أهداف محمد صلاح في الجولة الأولى من مباريات ليفربول في الدوري، (8 أهداف)، متساويًا مع آلان شيرر وفرانك لامبارد وواين روني.

وتساءلت الرابطة في النهاية: “من سيواجه محمد صلاح عندما يحاول فك الشراكة ويصبح أول لاعب يسجل 9 أهداف أو أكثر (كمجموع أهدافه في افتتاحية مباريات فريقه في الموسم)؟”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.