كادينا سير: بيريز يتخذ موقفًا جديدًا ضد برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو

اتخذ رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، موقفًا جديدًا ضد برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو اليوم، الأحد، في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “كامب نو” بقيادة الحكم الدولي، ريكاردو دي بورجوس.

ولكن بحسب إذاعة “كادينا سير” أن رئيس ريال مدريد لن يسافر إلى برشلونة ولن يتواجد في مدرجات “كامب نو” وذلك بعد أيام من بيان الملكي ضد غريمه التقليدي في قضية الفساد ورشاوى الحكام.

اقرأ أيضًا.. حكم إسباني سابق يتهم بيريز بالضغط عليه لصالح ريال مدريد: حبسني في غرفة

‼️ ÚLTIMA HORA

⚠️ El Barça ha rebut la confirmació que Florentino Pérez no viatja finalment a Barcelona

❌ No serà a la llotja del Camp Nou aquesta nit

📝 El club blanc no al•lega cap motiu concret per a la baixa

✒️ Info @AdriaSoldevila pic.twitter.com/01ApeX2JYm — Què T’hi Jugues (@QueThiJugues) March 19, 2023

ونشرت الإذاعة خبرًا أن برشلونة قد تم إبلاغه بأن بيريز لن يتواجد في مباراة الكلاسيكو دون أسباب محددة، ولكن صحيفة “ماركا” الإسبانية قبل أيام قد أكدت أن العلاقة لم تعد جيدة بين الناديين.

وخرج ريال مدريد في بيان رسمي يعرب فيه عن قلقه في الأسبوع الماضي بسبب قضية برشلونة والفساد بسبب التحكيم الإسباني ودفع مبالغ مالية لنائب رئيس لجنة الحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا.

يأتي ذلك على الرغم من تحالف بيريز وخوان لابورتا خلال العامين الماضيين بسبب مشروع دوري السوبر الأوروبي ولكن يبدو وأن العلاقة الجيدة قد انتهت.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.