كادينا كوبيه توضح موقف ديمبلي من كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

أوضحت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية موقف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عثمان ديمبلي، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد في ملعب “كامب نو” يوم، 19 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يقتحم سباق ثلاثي الدوري الإنجليزي للتعاقد مع تورام

‼️Dembélé queda descartado definitivamente para el Clásico del 19 de marzo.

Los médicos y Xavi han consensuado que vuelva finalmente, tras el parón de selecciones.

No hay recaída. Pero quieren actuar con la máxima cautela posible.

+ @partidazocope @ESPORTSCOPE @tjcope — Helena Condis Edo (@HelenaCondis) March 9, 2023

وبحسب التقرير فإن ديمبلي أصبح مستبعدًا تمامًا من تلك المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها بتمزق في عضلات الفخذ الأمامية خلال مشاركته في مباراة جيرونا في نهاية يناير الماضي.

واتفق ديمبلي مع أطباء الفريق الأول بنادي برشلونة على أنه يجب أن يتريث في العودة وستكون بعد انتهاء التجمع الدولي في نهاية شهر مارس الجاري.

وأكد التقرير أن ديمبلي لا يعاني من أي انتكاسة، لكنهم يريدون الحذر والعودة بكامل جاهزية إلى المباريات فيما تبقى من الموسم الحالي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.