كاراجر يتوقع مركز ليفربول في الموسم الجديد

كشف جيمي كاراجر أسطورة ليفربول عن توقعه لمركز الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد 2023/2024، قبل أقل من أسبوعين على انطلاقه.

ليفربول يواجه تشيلسي يوم 13 أغسطس المقبل، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، آملًا ألا يتكرر ما حدث في الموسم الماضي، بعد احتلال المركز الخامس والفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 6 سنوات.

طالع أيضًا.. جوارديولا يتفاجأ بسؤال عن هالاند ويرد بكلمة واحدة

ويرى جيمي كاراجر أن ليفربول لن يتمكن من سد الفجوة مع مانشستر سيتي، صاحب الـ5 ألقاب خلال آخر 6 سنوات في الدوري الإنجليزي.

وفي تصريحات لموقع فور فور تو، قال كاراجر: “أعتقد أن ليفربول سيكون ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي، لقد تعاقدوا مع ماك أليستر وسوبوسلاي، ولديهم أسلحتهم. لكنهم كانوا فظيعين في الموسم الماضي”.

وأضاف: “الأمر يتعلق الآن بما إذا كان بإمكانهم العودة إلى مستواهم. من الصعب حقًا تكرار ما حدث في الموسم الماضي، لكنني لا أرى أنهم قادرون على مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، فهناك مانشستر يونايتد وآرسنال”.

واختتم: “كلوب لديه خطة بالتأكيد، لقد بدأ تحضيراته الآن، وأرى أنه قادر على قيادة ليفربول لدوري أبطال أوروبا على الأقل، وحسب ما سيحدث في الموسم سيتحدد مدى قدرتهم على منافسة مانشستر سيتي”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.