كارمونا يوضح لـ بطولات آخر تطورات مفاوضاته مع الزمالك للانضمام لجهاز أوسوريو

أوضح المدرب الإسباني، بيدرو جوميز كارمونا، آخر تطورات مفاوضاته مع الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية من أجل العمل مع المدرب، خوان كارلوس أوسوريو، كمساعد في الجهاز الفني الجديد للفارس الأبيض.

وكان كارمونا هو أبرز المرشحين لشغل منصب المدرب الأجنبي المساعد مع أوسوريو ولكن تأخر وصوله إلى مصر رغم بداية أوسوريو لعمله وقيادة الزمالك في مباراتين في الدوري المصري أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا.

ولكن في الساعات الأخيرة، خرجت بعض الأنباء عن تعثر المفاوضات بين كارمونا وإدارة الزمالك بشأن التواجد في جهاز أوسوريو بسبب الاتفاقات المادية.

اقرأ أيضًا | أوسوريو: هدفي مع الزمالك صناعة فريق لا يخشى أي منافس.. وأشكر شيكابالا والونش

أوسوريو

وتواصل “btolat.com” مع كارمونا، لمعرفة حقيقة الأمر من خلاله، وقال: “نعم هذا صحيحًا، لم أتوصل لاتفاق مع الزمالك”.

وتابع: “لذلك لن أعمل في جهاز أوسوريو، الذي أختار بالفعل مساعد كولومبي للتواجد معه في الفترة المقبلة مع الزمالك”.

الجدير بالذكر أن أوسوريو حصل على مهمة تدريب الزمالك خلفًا للمدرب، جيسفالدو فيريرا، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج المحلية والخروج من دوري أبطال إفريقيا.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.