كاسانو ينتقد مورينيو: لا يهتم بكرة القدم ولا يعرف كيف يتواصل.. دعونا لا ننخدع بتاريخه

انتقد أنطونيو كاسانو، لاعب ريال مدريد وروما ومنتخب إيطاليا السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما، بعد ارتباطه بالعودة إلى ريال مدريد.

وودع فريق روما، بطولة كأس إيطاليا من ربع النهائي على يد كريمونيزي، ويحتل حاليا المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بفارق 24 نقطة عن المتصدر نابولي.

وقال كاسانو في تصريحات لقناة “boboTV”: “مورينيو يمكنه العودة إلى ريال مدريد إذا لم يستمر أنشيلوتي، لكن إذا أراد النادي الملكي مدربًا لمشروعهم، فلن يستدعوا مورينيو”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: 3 عروض سعودية لمورينيو

أنطونيو كاسانووأضاف كاسانو: “مورينيو لا يهتم بكرة القدم، ولا يحب العمل، ولا يعرف كيف يتواصل أو يتكلم، دعونا لا ننخدع بتاريخه، لم يكن مورينيو مدربًا رائعًا في يوم من الأيام، لقد عرف فقط كيف يلعب مع وسائل الإعلام وكان محاورا رائعا”.

وتابع: “إنه جيد في التعامل مع لاعبين أقوياء، وليس مع لاعبين ليسوا جيدين، من السهل جدًا أن تكون ودودًا مع لاعبين رائعين”.

تم تعيين جوزيه مورينيو، مديرا فنيا لنادي العاصمة الإيطالية، في صيف 2021، وحسبما ذكرت التقارير حينها، فإن العقد يمتد حتى 3 سنوات، لكن ومع نهاية الموسم الثاني، فإن البرتغالي على أعتاب الرحيل.

وبحسب التقارير، فإن الرحيل سيكون بسبب علاقة مورينيو مع المدير الرياضي، تياجو بينتو، والذي وصفها التقرير بأنها “أصبحت باردة”، وحتى الآن لم يفتتح أي مسؤول مناقشات تجديد العقد مع مورينيو.

قاد مورينيو فريق الذئاب لتحقيق أول بطولة أوروبية في تاريخه، بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، الموسم الماضي على حساب فينورد، بهدف دون رد.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.