كايسيدو يحسم قراره بشأن الانتقال إلى تشيلسي

يعتزم مويسيس كايسيدو نجم برايتون الانضمام إلى تشيلسي هذا الصيف، وفقًا لتقارير صحفية واردة.

كايسيدو جذب اهتمام عدة أندية، بما في ذلك آرسنال وبايرن ميونخ وكذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي.

برايتون سبق ورفض عرضين من آرسنال في فترة الانتقالات لشهر يناير، وأنهى الجانرز اهتمامهم باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لرغبتهم في ضم قائد وست هام ديكلان رايس.

وأشارت “سكاي ألمانيا” إل أن كايسيدو أبلغ بايرن ميونخ بعدم اهتمامه بالانتقال إلى الدوري الألماني، بسبب رغبته في الاستمرار بالدوري الإنجليزي، ويوضح التقرير أن كايسيدو قرر الانتقال إلى صفوف تشيلسي.

اقرأ أيضًا | أونانا يختار وجهته المفضلة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

وتفيد صحيفة “مترو” البريطانية أنه يعتقد أن برايتون طلب ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني.

وصحيفة “تليجراف” تشير إلى أن تشيلسي يمكن أن يستخدم كونور جالاجر في مفاوضاته مع برايتون لضم كايسيدو، مستغلاً اهتمامهم السابق بلاعبهم.

ويحرص تشيلسي على تعزيز مركز خط الوسط مع اقتراب رحيل الثنائي ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي، لتدعيم المركز مع إنزو فرنانديز.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.