كلوب يتحدث عن أسباب فشل ساديو ماني مع بايرن ميونخ

اعترف مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنه متفاجئ برحيل ساديو ماني المخيب للآمال عن بايرن ميونخ هذا الصيف.

كان ماني قد رحل عن ليفربول، الصيف الماضي، حيث انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًاكلوب يدعو فيفا ويويفا للتدخل بشأن موسم الانتقالات في السعودية

ولكن السنغالي لم يقدم المستوى المطلوب منه مع بطل الدوري الألماني، خاصة مع الإصابة طويلة الأمد التي تعرض لها قبل كأس العالم قطر 2022.

وبات ماني على مقربة من مغادرة بايرن ميونخ حيث سينضم إلى الدوري السعودي من بوابة النصر.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “لا أعرف ما الخطأ الذي وقع مع ماني في بايرن ميونخ، لأكون صادقًا”.

وأضاف: “عندما رحل عنا، كان في حالة جيدة حقًا، لاعب من الطراز العالمي، ولا شك في هذا”.

وواصل: “لكي تحقق إمكاناتك الكاملة، أعتقد أن كل شئ يجب أن يكون في مكانه الصحيح إلى حد كبير، إلى جانب القليل من الحظ يُعد مفيدًا أيضًا، ومن الواضح أن هذا لم يحدث”.

وأردف: “لقد عانى من إصابة خطيرة في لحظة مروعة، ولم يشارك في كأس العالم، كنا نعلم جميعًا أن ذلك سيكون له تأثير عليه، لأن ساديو رجل يدعو للفخر، فكرة أنه لا يستطيع قيادة منتخب بلاده في كأس العالم كان أمرًا قاسيًا بالنسبة له بكل تأكيد”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.