كلوب يسعى لضم بطل العالم الأسبق إلى ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول، يسعى لتدعيم فريق كرة القدم الأول من خلال التعاقد مع حارس مرمى هانوفر، رون روبرت زيلر.

ليفربول لديه في مركز حراسة المرمى، البرازيلي أليسون بيكر، وبديله كيليهير، وكذلك الإسباني المخضرم أدريان، لكن الأخير قد يرحل بنهاية الموسم الجاري.

طالع أيضًا | ليفربول يغري ماك أليستر برقم ساديو ماني

موقع “فوتبول إنسايدر” البريطاني، أكد أن ليفربول يفكر في التعاقد مع حارس مرمى هانوفر، روبرت زيلر، صاحب الـ34 عامًا، وتواصل النادي الإنجليزي بوكيل اللاعب لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الريدز.

أدريان منذ انضمامه إلى ليفربول في 2019، شارك في 26 مباراة فقط خلال 4 سنوات، وكان سببًا في خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا 2020 أمام أتلتيكو مدريد بسبب أخطاء الإسباني.

ويرى يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول أن التعاقد مع حارس مخضرم مثل زيلر، سيجعل أليسون أفضل بفضل المنافسة على مركزه.

زيلر كان حارسًا لـ شباب مانشستر يونايتد، لكنه لم يتمكن من اللعب مع الفريق الأول، وانضم إلى هانوفر في 2010، ورحل في 2016 إلى ليستر سيتي ثم شتوتجارت، قبل أن يعود في 2019، وتمت إعارته بعد عام، ليعود في يونيو 2021.

زيلر

الحارس الألماني توّج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014، عندما كان في قائمة المدرب يواكيم لوف، لكنه لم يشارك في أي مباراة طوال مونديال البرازيل.

هذا الموسم لعب زيلر مع هانوفر في دوري الدرجة الثانية الألماني خلال 31 مباراة، واستقبل 46 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.