كواليس اجتماع أنشيلوتي وبيريز بعد توديع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

عقد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، اجتماعًا مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق.

وجاء الاجتماع بين الطرفين، بعد توديع ريال مدريد لمنافسات دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي، من الدور نصف النهائي، عقب هزيمة برباعية دون مقابل في مباراة الإياب.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن أنشيلوتي وبيريز أجريا محادثات حول التخطيط للموسم المقبل، حيث يتبقى للمدرب عامًا على عقده.

ويثق بيريز في أنشيلوتي وأكد في تصريحات سابقة استمرارية الإيطالي في منصبه، حين تحدث عقب تتويج ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

وشمل الحديث بين الثنائي، تحديد اللاعبين الذين يرغب المدرب في استمراريتهم ومن سيغادر عن صفوف ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | تشافي: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم.. وجماهير برشلونة سعداء بإقصاء ريال مدريد

وأفاد التقرير أن كل شيء يشير إلى أن بيريز سيحترم السنة المتبقية في عقد أنشيلوتي، وسيترك تحديد الصفقات الجديدة بيد المدرب، وقرار استمرارية المحاربين القدامى أمثال لوكا مودريتش وكريم بنزيما، وبيريز سيكون صاحب الكلمة الأخيرة خاصة في استثمارات التعاقدات الجديدة.

وأشارت تقارير إلى أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع جود بيلينجهام من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، لتعزيز مركز خط الوسط، وهناك اهتمام أيضًا بفيران جارسيا لاعب رايو فاييكانو، بالإضافة لعودة إبراهيم دياز من الإعارة لميلان، وجلب مهاجم لخلافة كريم بنزيما، ورحيل ماريانو دياز.

وخلال موسمين، قاد أنشيلوتي ريال مدريد إلى 6 ألقاب، حيث توج الفريق بدوري الأبطال، والدوري الإسباني، وكأس الملك، وكأس السوبر الأوروبي والإسباني وكأس العالم للأندية.

هذا بالإضافة إلى ما فاز به في مرحلته الأولى، حيث قاد ريال مدريد إلى 10 ألقاب من أصل 18 لقبًا تنافس عليه الفريق.

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي يرغب في التعاقد مع أنشيلوتي لتولي مهمة تدريب الفريق.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.