كيف سيعود لمسيرته.. ديباي يوجه رسالة قوية بعد تبرئة ميندي من تهم الاعتداء الجنسي

علّق الهولندي ممفيس ديباي لاعب أتلتيكو مدريد على تبرئة بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي من التهم الموجهة إليه المتعلقة بالاعتداء الجنسي.

وأعلنت المحكمة، اليوم الجمعة، تبرئة ميندي من اغتصاب إمرأة، ومحاولة اغتصاب أخرى، وسبق أن تمت تبرئته من 6 جرائم اغتصاب في محاكمة سابقة في يناير الماضي، إلى جانب تهمة بالاعتداء الجنسي تتعلق بأربع شابات مراهقات.

وعبر حسابه الرسمي على “تويتر”، كتب ديباي: “سقطت جميع القضايا، إذا ماذا نفعل الآن؟، من الذي سيساعد هذا الأخ على الشفاء؟”.

وأضاف بشأن لاعب مانشستر سيتي: “من سيكون مسؤولًا عن الضرر الذي يلحق باسمه؟، كيف سيعود لمسيرته المهنية؟، سنوات عديدة من الاستثمار لتصبح لاعب كرة قدم محترف.. ماذا الآن!؟”.

وتابع: “لم أتطرق إلى هذا الموضوع مطلقًا لأنني لم أكن أعرف كل التفاصيل، لكنني تحدثت إليه ذات مرة عبر تطبيق FaceTime أثناء وجوده خلف القضبان وواجهته في الملعب عدة مرات.. لم أر أي شر في ذلك الرجل”.

وأتم ديباي: “لا يمكننا أن نقبل أن يحدث هذا لنا كرياضيين، من الذي سيدافع عننا في وقت الحاجة وليس عندما يكون الضرر قد حدث بالفعل؟، لا تتجاهلوا ذلك”. 

Benjamin Mendy

All cases dismissed.
So what are we doing now?
Who is going to help this brother heal?
Who’s going to be Responsable for the damage on he’s name?
How he’s going to have he’s career back?
Many years of investment to become a professional football player…. Now… pic.twitter.com/84kxF77RgY

— Memphis Depay (@Memphis) July 14, 2023

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.