لابورتا: تحدثت مع والد ميسي.. وبرشلونة لم يشتر الحكام

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن فضيحة شراء الحكام وقضية الفساد التي تلاحق النادي، وكذلك أوضح إمكانية عودة ليونيل ميسي، أسطورة الفريق، ولاعب باريس سان جيرمان الحالي.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي نقلته الصحف الكتالونية: “لم يشتر برشلونة حكامًا أبدًا ولم يكن لدى برشلونة أبدًا نية لشراء حكام مطلقًا، قوة الحقائق تتعارض مع أولئك الذين يحاولون تغيير القصة”.

وأضاف لابورتا: “هناك حملة للإضرار بمصالح برشلونة، إنها حملة تهدف للسيطرة على النادي، لم تقبل رابطة الدوري الإسباني أن برشلونة لم يوقع عقد “CVC”، كانت صفقة ستجبرنا على بيع حقوق البث لمدة 50 عاما لكننا وجدنا حلولا أفضل”.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: تشافي مستمر مع برشلونة حتى لو خسر الدوري الإسباني

وعن إمكانية عودة ميسي ولقاءه بوالده: “التقينا بوالد ميسي.. نعم، هو يعلم أننا سعداء بفوزه بكأس العالم، تحدثنا حول تكريم ميسي، لا أريد أن أتحدث احتراما للاعب الذي يلعب لفريق باريس سان جيرمان، موضوع ميسي لا يتعلق بالمال، نحن نتحدث عن تكريم”.

وتذكر لابورتا خروج ميسي بعد توليه رئاسة النادي، وقال: “لم يعجبني اتخاذ قرار رحيله لكن كان عليّ أن أفعل ذلك، النادي قبل كل شيء، وكان لدينا مشكلة في الرواتب وقواعد اللعب المالي النظيف”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.