لاعب مانشستر يونايتد يدرس الرحيل عن الفريق بعد نهاية الموسم

يدرس الهولندي دوني فان دي بيك، الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعد نهاية الموسم الحالي، رغم حبه للنادي وكذلك لمدربه إريك تين هاج، بحسب ما وصف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

وفي خبر حصري، قال الصحفي الإيطالي: “سيستكشف دوني فان دي بيك الخيارات المتاحة للانتقال في الأسابيع المقبلة حيث قد يغادر مانشستر يونايتد“.

اقرأ أيضًا.. حارس بورتو يرد على اهتمام مانشستر يونايتد لخلافة دي خيا

وأضاف: “دوني يحب النادي وتين هاج لكنه يريد اللعب بانتظام الموسم المقبل، وتم إخباري أنه سيكون جاهزًا للموسم الجديد بعد إصابة طويلة”.

دوني فان دي بيك

ولعب دوني فان دي بيك في أكاديمية أياكس أمستردام الهولندي وتدرج في الفئات السنية وسطع نجمه مع الفريق الأول، وانتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2020.

EXCL: Donny van de Beek will explore options on the market in the next weeks as he could leave Man United. 🚨🔴🇳🇱 #MUFC

Donny loves the club and ten Hag but he needs and wants to play regularly next season.

Told he’ll be ready for pre-season after long injury. pic.twitter.com/HYJWqhwmxu — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 6, 2023

قضى صاحب الـ26 عامًا موسمًا ونصف في مانشستر يونايتد وانتقل معارًا إلى إيفرتون نصف موسم قبل أن يقضى موسمًا آخرًا مع الشياطين الحمر، وشارك خلال الموسمين ونصف في 60 مباراة فقط.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.