لقاء غامض بين لابورتا ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

توجه خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، إلى المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء حسبما أفادت تقارير صحفية.

يأتي هذا في ظل التقارير الصحفية المنتشرة حول اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدًا نادي الهلال.

ويسعى برشلونة جاهدًا لاستعادة خدمات ميسي، رغم صعوبة الأمر بسبب قواعد اللعب المالي النظيف المفروضة من رابطة الليجا.

وذكر الصحفي المغربي الشهير، أشرف بن عياد، أن لابورتا قد التقى برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل خلال تواجد الأول في السعودية.

اقرأ أيضًاوالد ميسي يتواصل مع برشلونة.. واجتماع مرتقب في الليجا

ولم يكشف الصحفي عن أي تفاصيل تخص ذلك اللقاء بين الطرفين، ولكن جماهير برشلونة تترقب المزيد حاليًا فيما يتعلق بصفقة ميسي وإمكانية رحيله إلى الدوري السعودي بدلًا من العودة إلى “كامب نو”.

Joan Laporta con el presidente de la Federación de Arabia Saudí de fútbol لابورتا برفقة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم pic.twitter.com/zLBtCMBPl6 — Achraf Ben Ayad (@Benayadachraf) May 30, 2023

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.