ليفربول يتوجه بطلب خاص إلى رابطة الدوري الإنجليزي

توجه نادي ليفربول بطلب إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتعلق بالموسم المقبل من البطولة 2023/24.

وحسبما أفادت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، فإن ليفربول طلب خوض أول مباراة له في الموسم الجديد بعيدًا عن ملعبه “الأنفيلد”.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود إلى أن مشروع توسعة ملعب “الأنفيلد” بدأ في الدخول في أسابيعه الأخيرة، مع العلم أن تكلفته تصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

وبدأ النادي بشكل رسمي العمل على زيادة عدد المقاعد والتي بلغ عددها في سبتمبر 2021، 7000 مقعدًا.

ويصر ليفربول على استكمال مشروع توسيع ملعبه، حيث إن مباراته الأخيرة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا يوم 20 مايو ستكون بمثابة بداية لأربعة أسابيع من أعمال البناء المكثفة.

 وأشارت الشبكة إلى أن ليفربول واجه تحديًا كبيرًا هذا الموسم لاستكمال أعمال التجديد، في ظل كثرة المباريات على ملعبه، حيث خاض 30 مباراة على أرضه.

ولكن ليفربول استفاد كذلك من فترات التوقف الدولي في الموسم الحالي، وفجوة الأسابيع الخمسة الأخيرة بين المباريات على أرضه وخارج أرضه، كما ساعدت استراحة كأس العالم بين منتصف نوفمبر وأواخر ديسمبر.

اقرأ أيضًا.. آرثر يحسم مستقبله مع ليفربول ويصرح: أتمنى فوز برشلونة بـ الدوري الإسباني

ويدخل المشروع المذكور الآن مرحلته النهائية، وسأل النادي عما إذا كان في الإمكان خوض مباراته الأولى في الموسم الجديد بعيدًا عن ملعبهم، من أجل منحهم بضعة أيام إضافية لضمان تشغيل كل شئ بسلاسة وأمان.

وقال نائب رئيس عمليات الاستاد بول كوتيل للشبكة نفسها: “يتم سؤالنا كل عام، وقد قدمنا طلبًا لأن تكون مباراتنا الأولى في الموسم بعيدة عن ملعبنا، لم يتم تأكيد ذلك بعد من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن أؤكد الأمر”.

وأضاف: “ومع ذلك، إذا تم تأكيد ذلك، فإننا نتطلع إلى يوم 19 أغسطس من أجل إقامة أول مباراة على أرضنا في الموسم الجديد، نحن نسير حسب الموعد المحدد، ولدينا ميزانية محدودة”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.