ليفربول يخطط للتعاقد مع حارس مانشستر يونايتد السابق

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي، بالتعاقد مع حارس مرمى خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ويتطلع يورج شمادتكه، والذي يستعد لتولي مهمة المدير الرياضي الجديد لليفربول، لجلب أول التعاقدات في عهده للريدز، حيث يضع عينه على حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، رون روبيرت زيلر، الحارس الحالي لهانوفر الألماني.

وتفيد تقارير أن كيليهر يرتبط بالرحيل عن ليفربول حيث لا يرغب في الاستمرارية بدور الحارس الثاني، مع وجود أليسون بيكر.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، من المتوقع تفاوض ليفربول للتعاقد مع زيلر لضمه للفريق خلال السوق الصيفي المقبل.

ولفت التقرير النظر إلى أن وجود شمادتكه طرفًا في المفاوضات سيسهل من انتقال زيلر لليفربول، مع رغبة هانوفر أيضًا في التقليل من رواتب الفريق.

اقرأ أيضًا | مهاجم ليفربول السابق: محمد صلاح من الطراز العالمي.. وأحد أفضل المهاجمين على الإطلاق

زيلر البالغ من العمر 34 عامًا من المقرر أن ينتهي عقده مع هانوفر في عام 2024.

زيلر قضى 5 سنوات في أكاديمية مانشستر يونايتد، لعب أيضًا مع ليستر، وشارك في 9 مباريات خلال موسم 2016-2017.

كما لعب حارس المرمى لصفوف شتوتجارت، بالإضافة إلى فترات إعارة في نورثهامبتون ونادي كولن.

في الموسم الحالي، خاض زيلر 31 مباراة مع هانوفر في دوري الدرجة الثانية الألماني، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، واستقبل 46 هدفًا.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.